السلام عليكم لمهم قصتي اليومة فشكل و هي اقود قصة فحياتي النيكنيولوجية لدرجة انني كنت قررت نعتازل هواية النوكونيكو الاّ ان قضيبي ابن العاهرة لم يتركني في حالي ولم يوافق علا القرار .
 حنا ساكنين فوجدة فحومة شعبية و كيما كاتعرفو ناس الشرق يمكن هما اكتر الناس لي كايكونو فيها شي جيران بحال دار وحدة.. دخل عندي و ندخل عندك فاي وقت و بالاخص الا كانو الديور فيهم غي النسا و مافيهمش بو قلوا..
 كانو عندنا واحد الجيران كنا بحال عائلة وحدة تقريبا و ضروف خلاتهم يرحلو و كان من بين الاسباب ديالها انا.. هاد جيرانا كانت عندهم بنت كبيرة عليا بعام سميتها زينب هاد البنت مطرفة و عندها واحد البزول يا سلام و طريمة عامرة تبارك الله و وجها عندو حقو فالزين ولكن عندها مشكيل فلكاراكطير ديالها.. عندها الشنافة الفوقانية عادية و الشنافة لتحتانية ماشي عادية جايا كبيرة بزاف و فيها واحد التخييطة من القنت لقنت علا حسب واحد العملية كانت دارتها لشنافتها فصغرها يمكن طاحت علا فمها ولا مانعرف زيد عليها دايرا لي باگ(سلك)و هي نوعها م لي مونگوليان مسكينة ولكن ماشي هادوك لي مونگوليان لي حماق بزاف ولا هضرتهم ناقصة.. لا، غي راسها بحالا متلت شوية او ودنيها مقلشين..
 كانو هاد جيرانا كايضلوو عندنا فالدار ولا حنا نضلو عندهم فاي وقت كايجيو عندنا و فاي وقت نمشيو عندهم.. كنا دار وحدة تقريبا الاّ انني انا المشكيل لي كان عندي هو ماكنتش كانحمل هاديك زينب و كنت كانعيفها ملي نشوفها بهاديك الشنافة كبيرة و شنافة صغيرة و نزيد نكره نگلس حداها ملي نضرب علا ودنيها مقلشين.. يا ربي تسمح ليا.. اصلا فهاديك لوقيتة كنت مزال صغير شوية كنت مزال ماشربت عقلي.. كان فعمري 17 لعام و راكو عارفين كاع دزنا مهاديك المرحلة لي كاتكون برهوش فكرك و يطلعلك فكرك شي بنادم ديما تشوفو فداركم و نتا ماحاملووش..
مهم ماعلينا..  القصة مع زينب بدات فاش كنت نقرا فالسيزيام و هي كانت تقرا فالباك.. كانت مسكينة تجي تفهمني الماط حيت انا كنت اداب و كنت مقبل علا امتحان.. كانت تجي ديما عندي و ندخلو لبيتي و تبقا تفهمني الماط حيت هي سابقاني بعام و تشرح لي بنيتها.. هاد شي لي خلاني بديت نولفها و بدات تعزاز عليا و مابقيتش نعيفها ولا نكره فاش نشوفها فالدار.. ولكن مها كانت تطلعلي فكري بزاف حيت هي مهداك نوع لي ملي يدخل يقصي كولشي و يهضر بزاف و مايتقاضاش و لي طاحت فالطبلة عليها الله.



#الجزء2
مهم زينب بدات تعزار علياا مع بقات ديرلي مراجعة و ضل معايا فبيتي ولكن ماعمرني فكرت نقيسها ولا شي لعبة حيت واخة هاكاك كنت نشوفها ديما مونگوليانا و شنايفها كايعيفوني ماعمرني فكرت نتلاح عليهم ولا تشهيتها واخة عندها طريف يا سلام و بزول كبير.. 
واحد النهار كان جا عندي واحد ولد خالي ولد القحبة هو لي خرج علياا ساكن فمدينة جرادة.. جا عندنا لدار و ضرب معانا شي 3 ايام و تا هو من النوع لي مايزگلش لبنات.. سلالة ديالنا.. اين فوا جا و شافها عيطلي سولني عليها شكون هادي و و و.. بقيت نعطيه معلومات عليها علا نيتي .. لغد لي طاح معاها تصاحبها و انا حاسبو ولد خالي يعني هانية ياخد راحتو ماشي مشكيل.. من بعد و نفهمو لبلان علاش كرهتو و لحد الان كانشوفو ولد قحبة مقطر.. مهم خوونا طاح معاها هاديك 3 يام لي كان تما شبع فيها فلورطاج و تبزال.. 
فاش سالات 3 ايام لي جاعندي لصقني نمشي معاه لجرادة.. داك شي لي درت مشيت معاه و بدا يتكونيكطا معرها فالفايسبوك و يهضرو غي علا الفلورطاج و توحشتك و و و.. و يوريني لي ميصاج و يبقا يحكيلي ها كي درتلها ها كي درتلها و راني حويتها و فيها حوية واعرة.. و هو غي طالقها عليا ماحواا والو غي فلورطا.. 
صافي انا بقيت عليه لعز ولد خالي و عارفك حواي هاكا نبغيك.. سالات المدة لي غادي نگلس معاه تما و غادي نرجع لدارنا حيت الامتحان قرب.. رجعت دخلت لبيتي نبريباري تا جات عندي زينب باش تراجع معايا شوية كيما العادة.. دخلنا و هي بدات تشرحلي وتفهم فيا و انا نفكر غي فالهضرة ديال ولد خالي درتلها و فعلتلها و تركتلها.. و نشووف فودنيها و راسها متلت شوية و شنايفها وحدة صغيرة و وحدة منفووخة و نبقا نگوول مع راسي هاد لقلاوي عطاه خاطرو يحوي هادي.. خرا علا بنادم.. و نبقا نهضر غي فنفسي.. واحد الضربة سهيت بقيت نشوف فيها و نتفكر و تفكرت فاش قالي عليها بزول مقود و فيها حوية واعرة.. و بقيت ساهي و نشوف فالبزول ديالها و هي ساكتة و تفرج فيا.. واحد الضربة عقت براسي و قلتلها زينب واش كاتبغي مهدي ولد خالي؟ قالتلي شوية راحنا يالله بدينا.. قلتلها واش عجبك ؟ قالتلي واه عجبني قلتلها ولكن انا مافهمتش كيفاش درتولها فنهار دار فيك ما بغا و انا كانشوفك ضلي فدارنا ماكاتخرجي ما والو و مافيكش هادوك لفعايل ديال تخرجي مع هدا و هدا.. قالتلي راه عادي و راه عشقتو و هو واعدني مايخلينيش و راه غي باسني مادرنا والو.. قلتلها صافي ماشي مشكيل.. الله يخليكم لبعضياتكم.. بقات تضحك و قالتلي امين.. و بدات تشرحلي من جديد واحد الضربة بقيت نفكر نفلورطي معاها و لي ليها ليها ولكن خاصني كي ندير نطير عليها بلا ماتقلق مني و بلا مانقربلها لشنايفها حيت كايجيوني مقرفين.. بقيت نفكر نفكر واحد الضربة و انا نشوف فودنيها مقلشين و انا نتراجع و قلت خطيك ازبي خطيك.. صافي فهمتني مسكينة و مشات فحالها.. اجوتيتها فالفايس و بدينا نهضرو و بقيت ديما نجبدلها لهضرة علا مهدي و قالتلي راه مهدي غادي يجي هاد السمانة يگلس معاكم شي 4 يام و يمشي.. قلتلها واه راه گالهالي.. گلتلها اجي نراجعو شوية.. قالتلي شوية و نجي تفيق ماما نگولهالها و نجي.. قلتلها واخة.. و بدينا نهضرو و قالتلي شفتك لبارح كادير فيا شي شوفات فشكل و كاتشوفلي فشنايفي و صدري ياك ما عجبتك ؟ قلتلها صراحة واه فاش جبدنا حس البوس كنت بغيت نبوسك ولكن خفت تقلقي مني.. قالتلي علاش مابستنيش علاش.. كون غي بستتي.. قلتلها اجي دابا قولي لمك غادي نمشي نراجع مع يونس و كي تجي مادقيش باش ماتفيقش لواليدة راها ناعسة و غادي تلقايني نتسناك حدا لباب.. جات جاية مع 2 ديال النهار الواليدة ناعسة فبيتها.. بالدخلة دخلت سديت الباب غي بشوية و نتكيها علا الحيط و نطيرلها ديريكت علا عنقها بقيت نمص فيه و نمور فيه و لحت يدي فصدرها بقيت نبزل فيه و مرة مرة نهود يدي لطرمتها نقيسها.. مهم شي ربع ساعة و انا شادها تما كانخربق فيها ولكن غي لفلورطاج و التختاش.. صافي انا عجبني الحال سيرتو ملي مافلورطيتش معاها ففمها و هي ماقالت والو و مابقا فيها لا حال لا والو.. بدات فينما تجي تراجع معايا و تدخل لبيت نعطيوها لفلورطاج و نبقا نختش فيها و تختش فيا و متافقين تا شي حد فينا ما يقول هاد شي لمهدي... تا وصلنا لصطاج ديال نخشي يدي فطبونها و هي تخشي يدها فزبي و وصلنا لسطاج نجيبو عليها مفوق السروال.. 
و هاد شي كامل فضرف 3 ايام اخووتي اقسم بالله.. لقيتها سخوونة بزاف و لكن واخة كنت نحشي يدي فطبونها ولا نخربق فصدرها راه عمرني عريتها ولا شفت لحمها.. و تا هي كاتحشي يدها فزبي و مزال ماشايفاه..


#الجزء3
مهم فهاديك السمانة جا مهدي ولد خالي و قالي شوف راني باغي نخربقها شوف كي ديرلي الطريق ولا شي لعبة نتا راها داركم قلتلو شووف غادي نديها لكوزينة و ماتجيش تا نعيط عليك و نجي انا نحضيك قالي صافي. مشيت ديتهت لكوزينة و نتلاح عليها عاود بالفلورطاج و التختااش.. مهم خربقتها مزياان.. شوية و مشيت عندو قلتلو سير لعندها و انا راني هنا حاضي الا بانتلي لواليدة جاية ولا شي حد غادي نجي ندخل عليكم و نديرو راسنا غي تما كانقصيو ولا شي لعبة.. صافي داك شي لي دار مشا لعندها يالله 5 دقايق و مشيت عندهم قلتلو مهدي مهدي لواليدة راها تبالي يمكن نايضة سير گلس فوسط الدار تا تمشي و نعيطلك.. مشا مسكين علا نيتو و نشدها عاوتاني بلفلوورطاح و التختاش بقيت عليها بقيت عليها حتا جبتو فسروالي. و مشيت لعندو قلتلو صافي سير عندها.. و هو بحالا عاق بلي كاينة شي حاجة.. مهم دار راسو ما عاق بوالو و مشا لعندها بقا يفلورطي معاها شوية و انا عاوتاني بحالا ناضلي لمعلم ملي بقيت نفكر بلي راه يفلورطي و يمكن راه يحويها و انا مزال ماحويتها.. و مشيت لعندو قلتلو عدنداك عنداك لواليدة جاية.. خرج مسكين مشا لوسط الدار و نشدها عاواني بلفلورطاج شوية و جبدتلها لمعلم قلتلها ديريلو مصيصة فاللول مابغاتش خافت مهدي يجي و بقيت لاصقها تا هودات ضربتلي مصيصة و كانت اول مرة غادي تمصوولي.. شوية و جا داخل علينا مهدي شاف هداك الديكور و مشا خرج بحالوو.. هي ناضت مشات ريحت فالصالة مع مها و ما.. و انا مشيت لطواليط كملتها بتكفيتة.. و بدلت حوايجي وخرجت و تلاقيت مهدي.. هو كان باقي فيه الحال ولكن ولذ القحبة هنا فين غادي يخورني.. خدم عقلو عليا و بغا يردلي الشمتة.. وصلت عندو دار راسو بلي عادي جدا هداك شي و بقا عليا لعز ولد عمتي والله الا نتا حواي و ماكنتش عارفك هاكا و هاكا نبغيك و و .. مهم بقا طالقها عليا و مع انا نية تقت بيه.. واحد الضربة قالي حويتها ولا مزال؟ قلتلو مزال قالي ايوا خاصك تحويها.. فيها حوية وااعرة بزاف و نياكة بنت القحبة قالي انا راه لمرا لي فاتت درتلها حوية واعرة و و درتلها جميع لبوزات و قالي ماتخاف والو غي حشيه فيها ررها مسرحة علا حسابي وبلا ماتبقا طالقاها عليك و تگولك راني عزبة.. انا تقت بيه علا نيتي و قلتلو صافي كون هاني والله تا نحويها.. 
صافي رجعنا لدار نعسنا لقاها بلوكاتو فالفايس و بلوكات نمرتو.. لغذ ليه مشا فحالو و بديت نهضر انا وياها فالفايس و قالتلي شنو قالك قلتلها والو.. قالي ماشي مشيكل ملي جات منك نتا و صافي راه ماغاديش يزيد يدور بيك.. قالتلي يمشي يقود اصلا نتا كاتعرف تفلورطي حسن منو و نتا ديما حدايا.. مهم صافي بدينا نهضرو عادي.. و انا بديت نبرمج و نقلب علا الفرصة باش نحويها.. تا لواحد النهار مشات الواليدة للحمام و دات معاها جداتي.. و مشات معاهم حتا ماين زينب و زينب كانت قارية خارجة مع 3 و انا عندي سواري.. فاش خرجات مع 4.30 جات دقات فالدار علا اساس غادي تلقا مها فدارنا حيت مالقاتهاش فدارهم.. حليت عليه قلتلها دخلي.. فاش دخلات سولتني فين هما قلتلها مشاو لحمام.. صافي و تلاحيت عليها بلفلورطاج و التبزاال و كانت اول مرة غادي نفلورطي معاها ففمها واخة كبير و كنت نعيفو.. حيت خاصني نحويها.. بقيت نفلورطي معاها و حاشي يدي فصدرها و كانلعب بيه واحد الضربة عريتها مالفووق و طحت علا صدرها بلفلورطاج و المصان.. واش غادي نگولكم اخووتي... والله الا المونگوليانات عندهم بزوول رائع مافيه حتا شوية ديال الاعاقة.. ناضي و زوين والله بحالو بحال ديال لبنات العادين و عاد بزولهم رطب بزاف.. مهم بقيت نبزل فيها شوية و جبدتلها لمعلم قلتلها هبطي مصي.. هبطات مصات.. واخة هاكاك هاديك الشنافة لكبيرة زوينة فالمصان.. كاتحس بحالا تحشا ففمها كامل وهي راها غي الشنافة شادا النص فيه خخخخخ مهم بدات تمصو شوية و نعسها علا كرشها و نبقا نلحسها فضهرها و نبووس فيه و نجي هاود تا حيدتلها السروال و نهودلها بالبوس ففخاضها باش نسخنها مزياان.. 

 #الجزء4_والاخير
فالتالي حيدتلها السليب... و طلعت فوق منها و هي ناعسة هاكاك علا كرشها و بقيت فاللول نفوت زبي غي مفوق خرزتها و طبوونها.. واحد الضربة نتفكر بلي قالي راها مسرحة و غي زعم و علا حسابي... و نبلاصيه فالطبوون و نحشيه فيها.. نسمعها غوتات غي غوتة.. جبدت لمعلم يا دينك عامر دم... تخلعت و هي بقات تبكي و بقات عليا يونس اش درت؟؟ و انا مصدووم و مخووع بقيت نفكر يوو زبي غادي نتزوج مونگوليانا... تناكت.. 
مشيت لطواليط فيساع غسلت زبي.. و جبت معايا واحد الفوطة مسحتلها بيه طبونها و بقيت نسكت فيها و هي تبكي و نقولها ماتقولي والو و انا غادي نبقا مصاحب معاك ديما و طالق عليها هاديك الخبرة ديالي.. و هي والو غي كاتبكي.. شوية ومشات لدارهم كاتبكي.. فلعشية جات مها لقاتها كاتبكي ولا مانعرف و حكاتلها كولشي.. انا كنت مع دراري فلمدينة و صونيت لولد خالي سبيت الزامل بووه و بقا خاري عليا بالضحك قالي ايوا مبرووك.. تتزوج بزنووبة و نبقا نفكرك بلي راني حويتهالك كيما نتا مشيت تعطيها تمصلك و انا مصاحبها و مانويتهاش فيك.. مهم صافي تخاريت معاه فالتلفون.. بقيت كاندور مع الدراري شوية و تبدا تصونيلي لواليدة.. انا غي لقيت لا بيل ديالها ضربني الضو و حسيت بشي حاجة و مابغيتش نجاوب بقات غي تصوني و تعاود تصوني و تعاود.. واحد الضربة جاوبتها قالتلي فيراك الحمار اجي دورك دورك لدار... صافي عرفت كاينة شي حاجة.. مشيت لدار لقيت زينب كاتبكي و مها بدات تما تزعزع عليا و لواليدة هازا فيدها واحد التيو ديال البووطة ضربتلي بيه واحد السلخة يا سلام.. مهم فالتالي فالتالي ماعرفت كي دارت لواليدة فاسرتها مع مها واخة ضيعتلهم العشرة ديال 10 سنين ولا ماعرفت شحال و هما ساكنين حدانا.. فالتالي مابقاوش يجيو عندنا مدة شي شهر تقريبا و مشاو رحلو للرباط و لحد الان لواليدة كلما تجي عندنا شي صاحبتها و عندها بنت تبقا حاضية معايا و فيما مشيت تتبعني..